بطولة العالم للقوى أواخر 2019 تؤثر على مسابقات القاعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بطولة العالم للقوى أواخر 2019 تؤثر على مسابقات القاعات

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال مدربون وممثلون عن رياضيين بارزين بألعاب القوى لـ "رويترز" إن الكثير من الرياضيين الذين سينافسون في بطولة العالم 2019 بالدوحة التي لن تبدأ حتى أواخر سبتمبر أيلول سيشاركون بسببها في عدد أقل من البطولات التي تقام داخل القاعات، أو ربما لن يتمكنوا من المشاركة في الأساس.

وجرى تأخير موعد بطولة العالم لألعاب القوى التي تقام في العادة خلال أغسطس آب إلى الفترة بين 27 سبتمبر والسادس من أكتوبر 2019، لتجنب درجات الحرارة المرتفعة، لكن التعديل قد يحدث أثرًا يمتد طوال الفترة بعدها حتى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال رينالدو نيهيميا، وكيل العداء جاستن جاتلين، بطل العالم في سباق 100 متر "مع الموسم الطويل وإقامة بطولة العالم والأولمبياد خلال العامين المقبلين سيميل معظم الناس إلى توخي الحذر وسيشاركون
في البطولات داخل القاعات من أجل التدريب".

وأضاف: "إذا شاركوا في منافسات في الأساس، فسيكون على الأرجح لرغبتهم في كسر رتابة التدريبات فقط".

وقال كريستيان كولمان، حامل الرقم القياسي العالمي في سباق 60 مترًا، خلال مقابلة مع "رويترز" في أغسطس الماضي، "أعتقد أنني لن أخوض سباق 60 مترًا، ربما أشارك في 200 و300 متر فقط من أجل التدريب".

وقال وكلاء كريستيان تايلور البطل الأولمبي والعالمي في الوثب الثلاثي، وبريانا مكنيل البطلة الأولمبية في سباق الحواجز، وساندي موريس بطلة العالم في القفز بالزانة داخل القاعات، ونواه لايلز،
وفريد كيرلي بطلي الدوري الماسي إن جداولهم محدودة أوأنهم ربما لن يشاركوا في مسابقات داخل القاعات.

وقال وكيل الرياضيين بول دويل "المنافسة في هذا التاريخ المتأخر خارجة عن المألوف تمامًا" وعلى المستوى الدولي قال وكيل دينا اشر- سميث عداءة العام في بريطانيا، والكينية هيلين أوبيري بطلة العالم في سباق خمسة آلاف متر إنهما لن تشاركا في مسابقات داخل قاعات.

وفي المقابل، قال وكلاء إنه حتى إذا غاب عداؤون كبار فإن المسابقات داخل القاعات لن تفتقر إلى منافسين معروفين ويخطط بطل الأولمبياد في دفع الجلة رايان كروزر، للمشاركة في لقاء ميلروز لألعاب القوى في نيويورك، وفي البطولة الأمريكية داخل القاعات، وكذلك جو كوفاكس الحائز على الميدالية الفضية ببطولتي العالم والأولمبياد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بطولة العالم للقوى أواخر 2019 تؤثر على مسابقات القاعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق