مورينيو: سوق الانتقالات أصبحت معقدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مورينيو: سوق الانتقالات أصبحت معقدة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن سوق انتقالات اللاعبين أصبحت معقدة، مستشهدا بالصعوبات التي واجهها ناديه في الصيف الماضي لضم لاعبين.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "هل مانشستر يونايتد، بتاريخه وببعده، يُعدّ أكبر من توتنهام؟ مع كل الاحترام لنادي توتنهام الرائع، لكن أعتقد بأن الجميع سيجيب بـ نعم، هل يمكنك شراء أفضل لاعبي توتنهام الآن؟ لا، لأنهم لن يبيعوا لاعبيهم، هم أقوياء جداً لدرجة أنه بإمكانهم الرفض".

وأضاف:  "قبل بضع سنوات، من كان أفضل لاعبي توتنهام؟ مايكل كاريك. وبعد سنوات قليلة، من كان أفضل لاعب؟ برباتوف. هل يمكننا الذهاب إلى هناك الآن ونجلب هاري كين؟ ديلي آلي، كريستيان إريكسن، سون؟ هل يمكننا الذهاب إلى هناك وجلب هؤلاء اللاعبين؟ لا".

وأكمل: "قبل ذلك، كانت الأندية الصغيرة تستجدي الأندية الكبيرة : 'قم بشراء أفضل لاعبيني من فضلك، أريد أن أبيع، أنت قوي، قم بشراء أفضل لاعب في فريقي'، لكن في هذه الأوقات، الأندية لا تريد البيع، لا أحد يريد أن يبيع".

وأتم: " أصبح الأمر أكبر صعوبة أن تقوم بتحسين وتطوير فريقك من خلال شراء لاعبين، مالم تفعل مثلما تفعله بعض الأندية - ولسبب ما يمكنهم القيام بدلك، وبعض الأندية الأخرى لا يستطيعون- وهو أن يقول المدرب: أحتاج لظهير أيمن وأيسر. قم ببيع ما لدينا وقم بشراء 4 أظهرة جدد. هذا أمر صعب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مورينيو: سوق الانتقالات أصبحت معقدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق