زميل صلاح السابق: لاعب مميز وأنتظر مواجهته فى ديربي ميرسيسايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الفرنسي لوكاس ديني، لاعب إيفرتون الإنجليزي، بزميله السابق النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ديربي "الميرسيسايد" على ملعب "آنفيلد"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

وتزامل لوكاس ديني مع محمد صلاح في صفوف روما الإيطالي لمدة موسم واحد، قبل أن يرحل اللاعب الفرنسي لنادي برشلونة الإسباني ومنه إلى إيفرتون، فيما رحل الفرعون المصري إلى ليفربول.

 

وقال لوكاس ديني، في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "محمد صلاح لاعب جيد مميز للغاية، أنا أعرفه جيدًا، فنحن تزاملنا في روما لمدة قصيرة".

 

وتابع: "أنتظر مواجهة صلاح في هذا الديربي، ففي النهاية أنا ألعب كرة القدم من أجل مواجهة النجوم الكبار مثل ميسي ونيمار".

 

وعن رغبته في المشاركة بمباراة الغد، أوضح: "أخوض جميع المباريات بنفس الشغف والقوة، لكن المباريات الكبرى مثل ديربي ليفربول وإيفرتون، دائمًا ما تحمل نكهة خاصة للاعب كرة القدم، ذلك يكون أمرًا جيدًا لنا".

  

وأتم: "أنا مجرد مدافع وجزء من الفريق، الأمر لا يتوقف على لاعب أو لاعبين، علينا أن نعمل معًا كفريق إذا ما أردنا النجاح".

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 

يذكر أن صلاح قد توّج بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أكتوبر الماضي، للمرة الثانية في مسيرته منذ انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017 قادمًا من روما، كما أنه مُرشحًا للفوز بجائزة "لاعب الشهر" عن شهر نوفمبر المنصرم أيضًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زميل صلاح السابق: لاعب مميز وأنتظر مواجهته فى ديربي ميرسيسايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق