"كاف" يكشف موعد الإعلان عن منظم نهائيات أمم إفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم 31 ديسمبر الجاري، موعدًا للإعلان عن الدولة المضيفة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك حسبما ذكر الاتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي.
وأشار "كاف" إلى أن الإعلان عن هوية الدولة المستضيفة للنهائيات، سيتم بشكل معلن أمام الجميع وبطريقة تتسم بالشفافية والوضوح.

كان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، قد قرر في اجتماعه الغير العادي، والذي عقد أمس بالعاصمة الغانية أكرا، سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، وذلك بسبب عدم وفائها باشتراطات "كاف" وعدم الانتهاء من تطوير كافة الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة.

وأكد "كاف"، أنه سيتم فتح الباب لمدة شهر واحد، للدول الراغبة في تنظيم الحدث القاري الكبير.

وأوضح أن تقارير لجان التفتيش التي زارت الكاميرون مؤخرًا أكدت عدم قدرة الكاميرون على الوفاء بإلتزاماتها، مشيرًا إلى أنه كان من الصعب الإبقاء على إقامة البطولة بالكاميرون، بسبب الالتزامات التعاقدية للاتحاد الإفريقي، وضرورة الحفاظ على جدول مباريات المسابقة.

وأكد "كاف" في بيانه، أن الكاميرون مازالت مرشحة لاستضافة نسخة مقبلة لأمم إفريقيا، خاصة وأنها حشدت العديد من الموارد لاحتضان نسخة 2019. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "كاف" يكشف موعد الإعلان عن منظم نهائيات أمم إفريقيا 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق