الصيد يخطط لتعديل اللائحة فى «عمومية» مارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصيد يخطط لتعديل اللائحة فى «عمومية» مارس من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الصيد يخطط لتعديل اللائحة فى «عمومية» مارسمحسن طنطاوي رئيس نادي الصيد (أرشيفية)
كتب ـ صبري حافظ:

يعكف مجلس إدارة نادي الصيد  برئاسة محسن طنطاوي على  التجهيز لإقامة جمعية عمومية غير عادية في نهاية مارس المقبل  لتعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي.

يأتي هذا بعد أن أخفق المجلس في حشد الجمعية العمومية واكتمالها  في جمعيتين سابقتين «غير عادية وعادية»، حيث كانت الاولى تهدف لتعديل لائحة النظام الأساسي «الاسترشادية»، والثانية لمناقشة الميزانية والحساب الختامي ومقترحات

تم طرحها من جانب أعضاء النادي والمجلس لاعتمادها ولم تكتمل الجمعية العمومية في المرتين، ما أدى لاستياء أعضاء المجلس، رغم أن عدم الاكتمال يعد تفويضا من الجمعية لتنفيذ ما يراه من قرارات.

وكانت أهم الموضوعات التي كانت ملحة وتحتاج موافقة الأعضاء في  العمومية غير العادية تقليل  النصاب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

القانوني في الجمعيات غير العادية من 10 الى 8 الاف عضو لتسهيل المهمة على الأعضاء والمجلس في الموافقة على قرارات مصيرية.

وأكد محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد أن المجلس ينوى الإعداد لجمعية عمومية غير عادية في نهاية مارس بعد أن استفاد المجلس من التجارب السابقة من خلال عقد ندوات للتأكيد على أهمية انعقاد الجمعية واكتمالها خاصة مع وجود بنود تحقق طموحات وتطلعات الأعضاء للتجهيز للمستقبل وتنفيذ برامج التطوير التى تليق بنادى الصيد العريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصيد يخطط لتعديل اللائحة فى «عمومية» مارس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق