بانثرز يهزم سابرس في الوقت الإضافي بدوري هوكي الجليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بانثرز يهزم سابرس في الوقت الإضافي بدوري هوكي الجليد

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سجل الكسندر باركوف هدفا بعد مرور دقيقتين و26 ثانية من الوقت الإضافي ليقود فلوريدا بانثرز للفوز 3-2 على ضيفه بافالو سابرس الليلة الماضية بدوري هوكي الجليد في أمريكا الشمالية.

وتوقف سجل بافالو القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي بدوري هوكي الجليد عند عشر مباريات بالخسارة 5-4 أمام تامبا باي يوم الخميس وخسر مجددا أمس الجمعة ليتجرع الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة للمرة الأولى في نوفمبر.

وفاز أنهايم دكس للمرة الخامسة في آخر ست مباريات بعد تغلبه 2-1 في الوقت الإضافي على مستضيفه كارولاينا هوريكانز الذي كان قد فاز بأربع من آخر خمس مباريات سابقة.

وسجل ميكائيل باكلاند هدفين في انتصار كالجاري فليمز 4-1 على لوس انجلوس كينجز وأحرز كولتون بارايكو هدفا رائعا قبل ثلاث دقائق و26 ثانية على نهاية الوقت الإضافي ليفوز سانت لويس بلوز 3-2 على كولورادو افالانش في دنفر.

ومدد واشنطن كابيتالز حامل اللقب سلسلة انتصاراته المتتالية إلى سبع مباريات بالفوز على نيوجيرزي ديفلز 6-3.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بانثرز يهزم سابرس في الوقت الإضافي بدوري هوكي الجليد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق