نابولي يرفض عرضًا خياليًا من مانشستر يونايتد لضم مدافعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض نادي نابولي الإيطالي عرضًا مغريًا من نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن حصول الأخير على خدمات المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن رئيس نادي نابولي، أوريلو دي لورنتس، رفض العرض المُقدم من الشياطين الحمر، والذي يبلغ قيمته 103 ملايين يورو، من أجل ضم كوليبالي.

 

وأكدت الصحيفة أن رئيس نابولي لا يريد التفريط في خدمات المدافع السنغالي، صاحب الـ27 عامًا، خاصة أنه مرشحًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، من قِبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بجانب النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

من جانبه، أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استياءه الشديد من رفض النادي الإيطالي لهذا العرض المغري، خاصة أنه مُعجب بقدرات اللاعب منذ فترة طويلة، إذ ألمّح من قبل في تصريحاته بأن المانيو يفتقر لضم لاعبين مميزين، نظرًا لمعاناته باستقدام نجوم كبار.

 

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج في البريميرليج هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 21 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 13 جولة فقط على الموسم الجاري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نابولي يرفض عرضًا خياليًا من مانشستر يونايتد لضم مدافعه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق