في عيد ميلاده.. أرقام 4 شهور في عمر خافيير أجيري مع الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في عيد ميلاده.. أرقام 4 شهور في عمر خافيير أجيري مع الفراعنة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يُطفئ اليوم السبت المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر شمعة عيد ميلاده الستين، حيث أنه من مواليد 1 ديسمبر لعام 1958 في مدينة "مكسيكو" بالمكسيك.

 

وتولى أجيري تدريب منتخب الفراعنة في الثاني من أغسطس الماضي خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر والذي رحل عن تدريب المنتخب عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

 

ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير كشف حساب خافيير أجيري مع منتخب مصر:-

 

- تولي أجيري" تدريب منتخب مصر مطلع أغسطس الماضي بعد رحيل الأرجنتيني "كوبر" عن تدريب الفراعنة.

 

- خاض منتخب مصر تحت قيادة "أجيري" 4 مباريات رسمية جاءت جميعًا في تصفيات أمم إفريقيا، حقق الفوز فيها جميعًا، وسجل لاعبوه 15 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

 

- بدأ "أجيري" مشواره مع الفراعنة بالفوز على النيجر بسداسية نظيفة، ثم حقق انتصارين متتالين على منتخب سوازيلاند بنتيجة 4/1، 2/0، وفي مباراته الرابعة فاز على المنتخب التونسي بنتيجة 3/2.

 

- جمع منتخب مصر تحت قيادته 12 نقطة في مشوار تصفيات أمم إفريقيا، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات خلف تونس، وضمن التأهل رسميًا لـ"كان 2019".

 

- استخدم "أجيري" 20 لاعبًا خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر، ويعتبر محمد صلاح "هداف" الفريق تحت قيادته وسجل 4 أهداف، بينما أحمد المحمدي الأكثر صناعة للأهداف بـ 3 أهداف.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في عيد ميلاده.. أرقام 4 شهور في عمر خافيير أجيري مع الفراعنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق