نتائج قرعة الحج في الجزائر 2019: “الآن” استعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج بالجزائر interieur.gov.dz

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتائج قرعة الحج في الجزائر 2019: “الآن” استعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج بالجزائر interieur.gov.dz من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نتابع معكم إعلان نتائج قرعة الحج في الجزائر 2019 برقم التسجيل، حيث سادت حالة من الترقب والقلق على الجميع خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك مع أقتراب موعد الإعلان عن نتائج قرعة الحج 2018 بالجزائر، حيث أشار الديوان الوطني للحج والعمرة إلي أنه يتم الانتهاء من كافة التجهيزات تمهيداً لإعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج الجزائرية لهذا الموسم.

نتائج قرعة الحج في الجزائر 2019

وفق الموعد المحدد للإعلان عن نتائج قرعة حج الجزائر 2018 اليوم السبت الموافق 1-12-2018، فقد قام الديوان الوطني للحج والعمرة بإجراء مراسم إعلان نتائج قرعة الحج بالجزائر، وإعلان كشوف الفائزين في القرعة بعدد كبير من الولايات، وقد أشار المدير العام بالديوان الوطني للحج والعمرة “يوسف عزوزة” إلي أن قرعة الحج لهذا العامة ستكون مثل قرعة العام الماضي.

ويأمل الكثير من المواطنين أن يكونوا ضمن كشوف أسماء المقبولين في قرعة الحج 2019، والحصول على فرصة الانتقال إلي الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

ونذكر حضراتكم بأن عملية التسجيل لقرعة الحج لهذا العام قد بدأت في 12 أكتوبر الماضي عبر موقع وزارة الداخلية والجماعة المحلية، واستمر التسجيل حتى يوم 15 نوفمبر الماضي.

كشوف نتائج قرعة الحج 2019 بالجزائر

نتيجة قرعة الحج 2019 ولاية أدرار

موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

يقدم موقع الديوان الوطني للحج والعمرة رابط للاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر برقم التسجيل، ونرفق لكم رابط الموقع الرسمي للديوان الوطني للحج والعمرة، والذي سيتم من خلاله رفع أسماء الفائزين في قرعة حج الجزائر 1441-2019.

http://onpo.dz/

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتائج قرعة الحج في الجزائر 2019: “الآن” استعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج بالجزائر interieur.gov.dz ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق