ديربي «ميرسيسايد».. 3 تحديات لـ«صلاح» في مواجهة إيفرتون.. و«التوفيز» يتطلع لفك نحس «آنفيلد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

ليفربول وإيفرتون

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، غريمه اللدود إيفرتون، في تمام السادسة والربع مساء، غد الأحد، في ديربي "ميرسيسايد" على ملعب آنفيلد، وتحت قيادة تحكيمية لكريس كافانا، في إطار مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" لموسم 2018-19.

ويطمح صلاح في قيادة فريقه نحو الانتصار الـ11 له في البطولة هذا الموسم والرد على جماهير الريدز، الذين اتهموه بالتقصير في لقاء سان جيرمان.

كما يأمل الفرعون المصري في العودة لزيارة مرمى إيفرتون، خاصة أنه غاب عن التهديف في مرماهم خلال آخر مواجهتين، فيما كان قد أحرز هدفا في مباراته الأولى أمامهم، وكان ذلك الهدف فأل خير على اللاعب، إذ جعله يحصد جائزة "بوشكاش" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هذا العام متفوقا على جميع منافسيه.

كما يسعى "مو" لتسجيل هدف من أجل اعتلاء صدارة هدافي البطولة بالتساوي مع إيمريك أوبامينج، مهاجم أرسنال، وكون أجويرو، لاعب مانشستر سيتي.

في المقابل، يأتي فريق إيفرتون بقيادة الإسباني ماركو سيلفا، في المركز السادس برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.

وسيحاول التوفيز كسر سلسلة اللا فوز الذي يعاني منها إيفرتون في الديربي منذ أكثر من 21 مباراة، مستغلًا حالة التخبط التي يعاني منها رفاق صلاح خلال الأيام الماضية.

وفشل إيفرتون في تحقيق أي انتصار أمام ليفربول في 17 مباراة بجميع البطولات، ولم يفز بملعب آنفيلد، منذ سبتمبر 1999، وسيدخل التوفيز اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء جيمس مكارثي الذي سيغيب بداعي الإصابة بالإضافة إلى الشاب جونجو كيني للسبب نفسه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ديربي «ميرسيسايد».. 3 تحديات لـ«صلاح» في مواجهة إيفرتون.. و«التوفيز» يتطلع لفك نحس «آنفيلد» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق