وثائق جديدة تُدين رونالدو فى قضية اغتصاب فتاة لاس فيجاس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة «دير شبيجل» الألمانية، وثائق جديدة تُدين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، تُثبت تورطه في قضية اغتصاب شابة أمريكية تُدعي كاثرين مايورجا، في فندق بولاية لاس فيجاس عام 2009.

 

وأفادت الصحيفة الألمانية، أن الوثائق التي حصلت عليها تؤكد اختلاف أقوال رونالدو، الذي خضع لتحقيق في 2009 حول تلك الواقعة، معترفًا بما حدث في تلك الللية، وهو ما يُدين اللاعب بعد إعادة فتح القضية مجددًا.

 

ونشرت الصحيفة الألمانية نص التحقيقات مع رونالدو والتى طلب خلالها مسئول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التي قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى كريستيانو أبدى تعجبه من ذلك؛ لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.

 

وشددت الصحيفة، بأن العقد الذي وقعه الطرفين في 2009، جاء من أجل طي الخلاف بين كريستيانو ومايورجا، والذي حمل تأكيدات بأن اللاعب حاول إقامة علاقة بالقوة، إلا أن محاميه أعادوا صياغته بعد فتح القضية، مشيرين بأن العلاقة كانت رضائية بين الطرفين.

 

جدير بالذكر أنه في حال ثبوت هذه التهمة على الدون البرتغالي، فإنه سيكون مهددًا بفقدان مبالغ مالية كبيرة، بجانب خسارة عقود الاستشهار بعيدة المدى، والتي وقعها مع عدد من الشركات العالمية.

 

وحسب تقارير إعلامية سابقة، فإن تضرر العلامة التجارية الشهيرة لكريستيانو، وفسخ العقود التي تربطه مع عدد من الشركات العالمية، ستؤدي إلى خسارته لمبالغ طائلة، قد تصل قيمتها إلى مليار جنيه إسترليني، في حال تأكد إدانته بهذه التهمة.

 

يذكر أن الدون البرتغالي يرتبط مع شركة "نايكي" الأمريكية، للمستلزمات الرياضية، بعقد رعاية مدى الحياة منذ عام 2016، بقيمة تصل إلى من 760 مليون جنيه إسترليني، كما تربطه أيضًا عقود طويلة الأمد مع شركة "EA Sports" للألعاب الإلكترونية، والتي تستخدم النجم البرتغالي كوجه إعلامي.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وثائق جديدة تُدين رونالدو فى قضية اغتصاب فتاة لاس فيجاس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق