الغضبان يسند ملف مئوية المصرى الى كامل ابو على

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الغضبان يسند ملف مئوية المصرى الى كامل ابو على من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أنه توصل إلى اتفاق مع رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس النادى المصرى السابق على تولى ملف مئوية النادى والمقرر لها ٢٠٢٠.

وأشار محافظ بورسعيد خلال كلمته بإحدى جلسات مؤتمر الاستثمار المقام بالمركز الثقافى فى بورسعيد تحت شعار “حلم بكرة بيتحقق” إلى أن أبو على سينظم احتفالية مرور ١٠٠ عام على إنشاء النادى بالتعاون مع مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية وتحت رعايتة كمحافظ للإقليم.

وأكد محافظ بورسعيد أن الإحتفالية ستليق ببورسعيد والنادي المصري وستحمل العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها المرحلة المقبلة وسيكون لها دور كبير في تنشيط الحركة السياحية بالمحافظة.

ومن جانبه أبدى كامل أبو على رئيس المصرى السابق سعادته وموافقته على تولى ملف مئوية النادى، مؤكدًا انه سيكون هناك عدة ملفات من خلال لجان وفرق عمل لتجميع تاريخ المصرى منذ إنشاءه مدعما بالصور لعرضه فى متحف خاص قبل انطلاق المئوية.

وأضاف أبو على أن الوقت ضيق للغاية لكنه قادر على الترويج للمئوية خلال العام الجديد ببعض المفاجأت ومنها احضار نجوم عالمين للترويج للمئوية كرويًا وسياحيًا هذا بخلاف مشاركة إحدى الفرق الأوروبية العالمية فى المئوية.

وأضاف أبو على أنه سيستعين بالخبرات الأرشيفية لتجميع كل المعلومات المتعلقه بالنادى لأن الحدث يستحق الاهتمام، مؤكدًا أنه سيكون فخرًا لكل المصريين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الغضبان يسند ملف مئوية المصرى الى كامل ابو على ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق