أخرهم لا لانتهاك حقوق الحيوان.. تعرف على لقطات أثار فيها محمد صلاح الجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخرهم لا لانتهاك حقوق الحيوان.. تعرف على لقطات أثار فيها محمد صلاح الجدل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حشد جماهيري كبير يملئ المدرجات، وأصوات عالية تتغني بأبن النيل الذي حفر أسمه بين الكبار وأجبر التاريخ على أن يظل مستيقظًا ولا يغفل عن تسجيل الإنجازات، عرفت ملامحه بالطبيعة المصرية الخالصة فهو "مو، الفرعون المصري، رمسيس مصر، البرق" يمكنك أن تطلق عليه كما شئت فجميعها ألقاب نجح محمد صلاح نجم نادي ليفربول في حصدها.

ولكن لم تكن حياة صلاح هادئة ولم يكتفي بالأضواء التي يسرقها على منصات التتويج ولكن أصبح ينبش حتى سلك طريق الإعلانات والتواصل مع جماهيره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما خصص صلاح وقت كبير من يومه لمشاركة حياته الشخصية مع جماهيره فوجدناه يتوهج أيضًا بتصرفاته التي أثارت جدلًا كبيرًا.

ويرصد لكم موقع "الفجر الرياضي" أبرز المواقف التي أثار فيها "مو" صلاح الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

معجبة تبكي في أحضان صلاح:

تداول نشطاء التواصل الإجتماعي، فيديو لصلاح وهو يحتضن فتاة في معسكر المنتخب الوطني بعد أن لبّى طلبها بالتقاط صورة تذكارية معها.


ولاحظت الفتاة محمد صلاح يسير بعد أحد تدريبات المنتخب المصري، فقامت بالبكاء، وطلبت منه التقاط صورة معه، وعلى الفور وافق الفرعون المصري، والتقط الصورة مع الفتاة، مما جعلها تنهمر في البكاء أكثر، حتى احتضنها لكي تهدأ.

إعلان لشركة إباحية واللاعب يرد بعد موجة الغضب:

نشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر فيها مرتديا تي شيرت يحمل شعارات ظهرت خلاله كلمات دالة عن مجلة إباحية شهيرة.

وأثارت تلك الصورة غضب الجماهير المصرية وبعد عدة أيام تواصل الجهاز الفني للمنتخب مع اللاعب لمعرفة حقيقة الأمر، ويوضح لهم صلاح أنه ضد ذلك المنتج.

لا لانتهاك حقوق الحيوان:

في واقعة غريبة عبر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن دعمه للرفق بالحيوان، وأنه ضد قرار تصدير الكلاب والقطط للخارج.


ونشر صلاح صوره له مع قطة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لن يتم تصدير القطط والكلاب لأي مكان.. هذا لن يحدث ولا يمكن أن يحدث.. لا لانتهاك حقوق الحيوانات”.

بعد تألقه في مباراة واتفورد صلاح يستفز راموس:

احتفل محمد صلاح على طريقة "راموس" بطريقة مثيرة للجدل، ولعلها فتحت الباب أمام الجميع لمعرفة السر ورائها.

وفسرت صحيفة "ذا صن" أن صلاح احتفل عقب الهدف كالفراشة مثل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، لأنه يتعمد استفزاز راموس من جديد بعد أن هاجم قائد الملكي لوفرين صديق صلاح بسبب دفاع الأخير عن فخر العرب.

أمام التفسير الثاني أن محمد صلاح قلد راموس، لكي يُنهي الجدل السائد بين نجوم ليفربول والقائد سيرجيو راموس وتعود الأمور لسيرها الطبيعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخرهم لا لانتهاك حقوق الحيوان.. تعرف على لقطات أثار فيها محمد صلاح الجدل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق