خالد متولي يكشف أسباب تراجع مستوى إنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خالد متولي يكشف أسباب تراجع مستوى إنبي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد خالد متولي، المدير الفني السابق لنادي إنبي، على ان التوفيق غاب عن الفريق البترولي خلال فترة توليه القيادة الفنية للنادي.

وقال متولي في تصريحات إذاعية: «إنبي بيتي ولم أقصر ولكن التوفيق لم يحالفنا، كونت فريقا جديدًا من عناصر شابة، وخاطرنا في حراس المرمى عبر التخلي عن علي لطفي وعماد السيد، واضطررنا للعب بمحمود جاد والبلعوطي».

وأوضح: «عانينا من أخطاء دفاعية في بداية الموسم لكنها تراجعت نسبيا، وامتلكنا خط يعد ثالث أقوى هجوم في الدوري».

وأضاف مدرب إنبي السابق: «لدي ثقة في قدراتي واستفدت كثيرًا من هذه التجربة وارتكبت أخطاء وسيكون لي وقفة مع نفسي كبيرة جدًا في المستقبل».

وعن الخسارة أمام المصري قال متولي: «كنا نحتاج للنقاط الثلاث أمام المصري، قدمنا أفضل مبارياتنا أمام بيراميدز في الجولة الأولى وأهدرنا فرص ودخل مرمانا هدفا في الدقيقة 94 وقدمنا أداء مميزا أمام الإسماعيلي والمصري، إنهم أكثر 3 مباريات حزنت للغاية على التفريط في الفوز بهم».

وتابع: «سياسة النادي كانت بيع بعض اللاعبين للاستثمار، فرطنا في علي لطفي، صلاح محسن ومحمد مجدي قفشة مما أدى إلى خلل، وتعرض رامي صبري لضغوط شديدة للانتقال إلى الأهلي حتى قبل أسبوع من انطلاق الدوري وكذلك رحيل عماد السيد إلى الزمالك، وتأثر حمدي فتحي بمفاوضات الأهلي، وتأثر الفريق بتراجع معدل الخبرة في مركز حراسة المرمى وكذلك إصابة عرفة السيد بالرباط الصليبي وبديله العندليب لاعب من الدرجة الثانية لذا اضطررت لتغيير مركز عودة مارشال».

واختتم: «لابد في يناير من ضم مدافع وحارس مرمى ومهاجم، وكنت مصرا على ضم هؤلاء العناصر، لقد تقدمت باستقالتي من قبل وإدارة النادي رفضتها واستقلت مجددا لرفع الضغوط وأسعى للتعلم من أخطائي في المستقبل».

وكان مجلس إدارة إنبي قد أعلن قبول استقالة خالد متولي عقب الخسارة أمام إنبي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وتعيين علي ماهر لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خالد متولي يكشف أسباب تراجع مستوى إنبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق