مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم والقناة الناقلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم والقناة الناقلة

يستضيف ريال مدريد منافسه فالنسيا، اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم والقناة الناقلة

يخوض ريال مدريد موقعة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت بالدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل فالنسيا على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد لحساب الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

المباراة ستقام في العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بصافرة تحكيمية للدولي الإسباني خوسي لويس جونزاليس، وستُذاع عبر قناة "beIN SPORTS HD 3".

63ef8ce1d1.jpg

لقطة من مباراة الموسم الماضي بين الفريقين

وسيدخل النادي الملكي المباراة الرابعة بقيادة المدرب الجديد سانتياجو سولاري في الدوري، حيث فاز في إثنتين ضد بلد الوليد وسيلتا فيجو وخسر في واحدة، كانت بالجولة الأخيرة ضد إيبار بثلاثية نظيفة على ميدانه أيبورا.

وجمع الميرنجي 20 نقطة احتل بهم المركز السادس على لائحة الترتيب، بعد خمس خساء وتعادلين وستة انتصارات، بعيدًا عن المتصدر إشبيلية بفارق 16 نقطة.. فيما يتمركز فالنسيا في الترتيب الحادي عشر وفي جعبته 17 نقطة.

9090d484e2.jpg

الرقم المُقلق بالنسبة لسولاري هو قوة خط دفاع فالنسيا بقيادة جابريل باوليستا وإيزاكيل جاراي، الذي استقبل فقط 9 أهداف منذ بداية الموسم وحافظ على نظافه شباكه في المباريات الأربع الأخيرة، الأمر الذي سيمثل اختبارًا صعبًا للكتيببة المدريدية، إضافة إلى السجل الجيد للخفافيش خارج الميدان بعدما تلقوا خسارة واحد من أصل 6، فازوا في إثنين وتعادلوا في ثلاث.

سيغيب عن صفوف ريال مدريد كل من ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، كاسيميرو، وسيرجيو ريجيلون للإصابة.. بينما سيغيب من جانب فالنسيا الثنائي الهجومي دينيس تشيرشيف ورودريجو مورينو.

من المتوقع أن يدخل المدرب الضيف مارسيلينيو بالرسم التكتيكي 4-4-2 كالمعتاد، بينما سيعتمد سولاري على الرسم 4-3-3.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر اليوم والقناة الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق