7 خسائر مدوية للزمالك بعد الخسارة المذلة بالبطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لا تزال أصداء توديع الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بطولة كاس زايد للاندية الابطال ، من دور ال 16 على يد الاتحاد السكندري يلقى بظلالها على القلعة البيضاء ، خاصة وان كفة الترشيحات كانت تصب فى مصلحة الفارس الابيض ، بالتاهل لدور ال 8 للبطولة العربية ، والمنافسة على اللقب العربي .

وجاء الخروج المفاجئ ، للفارس الابيض من البطولة العربية ، ليخلق العديد من الخسائر المادية والفنية والمعنوية ، داخل القلعة البيضاء .

"وان ثرى " تستعرض أبرز الخسائر التى تعرض لها الزمالك عقب توديع بطولة كاس زايد للاندية الابطال

ضياع بطولة

فرط الفارس الابيض فى الاستمرار فى المنافسة على بطولة سهله ، كانت كافة الترشيحات تؤكد بان الفريق مرشحا للتواجد فى النهائى العربي ، فى ظل ما يمتلكه الفريق من مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء ، ليضيع الفريق بطولة سهلة كانت فى قريبه من التتويج بها .

الخسائر المادية

جاء خروج الفارس الابيض من دور ال 16 ليجعله يتعرض لخسارة مادية كبيرة ، فى ظل ان جوائز البطولة العربية كبيرة جدا ، فى ظل ان الفريق البطل يحصد على 6 مليون ريال .

تحطيم الانتصارات

نجح فريق الاتحاد السكندرى فى ايقاف سلسلة الانتصارات المدوية للفارس الابيض ، خلال الشهور الماضية ، حيث لم يتعرض الفريق لاى خسارة على مدار 3 شهور ، حيث كانت الخسارة الاخيرة له فى الدورى على يد نجوم اف سى بالجولة الرابعة للدورى بتاريخ 28 أغسطس

الهجوم على جروس

عقب توديع الفارس الابيض البطولة العربية ، تعرض السويسرى كريستيان جروس لهجوم وانتقادات حادة من جماهير الزمالك والتى وصلت لحد المطالبة برحيل عن تدريب الفريق ، وحملته مسئولية الخسارة واضاعه بطولة سهلة كان الفريق المرشح الاول للتتويج بها .

عقوبات وغرامات

قرر مجلس ادارة الزمالك ، توقيع عقوبات وخصومات على الجهاز الفنى للفريق بخصم راتب شهر ، بخلاف خصم 50 % من المستحقات المالية للاعبين ، بخلاف التهديد بمزيد من العقوبات والخصومات ، فى حالة عدم عودة الفريق الى الانتصارات .

انقلاب الادارة

شنت ادارة الزمالك هجوما حادا وعنيفا على السويسرى كريستيان جروس ، وتم اجراء تحقيق معه لمعرفة الاسباب فى توديع البطولة العربية ، والاسباب فى استبعاده للعديد من نجوم الفريق المميزين عن اللقاءات الاخيرة .

دفعه معنوية للاهلى

جاءت خسارة الزمالك ، لمنح الغريم اتقليدى الاهلى دفعة معنوية ، فى ظل التراجع والاخفاقات الاخيرة للفريق محليا وافريقيا وعربيا ، لتاتى خسارة الابيض فى توقيت هام للاهلي بامكانية عودته للمنافسة المحلية ، خاصة وان تلك الخسارة تعد بمثابة ضربة قاضية للفارس الابيض

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 7 خسائر مدوية للزمالك بعد الخسارة المذلة بالبطولة العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق