مدرب توتنهام السابق يُحذر من خطورة صلاح قبل ديربي الميرسيسايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر تيم شيروود، المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي، دفاع فريق إيفرتون من خطورة النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

ونقلت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية تصريحات تيم شيروود، قائلًا: "محمد صلاح قادر على تهديد مرمى إيفرتون، رغم صعوبة مباريات ديربي الميرسيسايد من الناحية الدفاعية".

 

وأوضح: "ليفربول قادر على تقديم عرضًا قويًا، رغم الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا".

 

وتلقى الريدز هزيمة مفاجئة من الأمراء الفرنسيين بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

 

وأضاف شيروود: "صلاح يتألق هذا الموسم مثلما فعل الموسم الماضي، وسيمنح ليفربول الفرصة لمنافسة مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، رغم صعوبة المهمة، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها السيتيزينز".

 

وتابع: "ديربي الميرسيسايد سيكون صعبًا على ليفربول، نظرًا لأن إيفرتون يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، ولديه مدرب رائع مثل ماركو سيلفا، الذي سيحرص بالتأكيد على تحفيز اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية".

 

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب توتنهام السابق يُحذر من خطورة صلاح قبل ديربي الميرسيسايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق