قبل مواجهة إيفرتون..محمد صلاح يكشف عن هدفه مع ليفربول في الموسم الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي اليوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018 عن الهدف الذي يرغب في تحقيقه مع ناديه في الموسم الحالي، وذلك قبل يوم واحد فقط من موعد مباراة ديربي الميرسيسايد أمام فريق إيفرتون في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم السبت وتحديداً لشبكة “سكاي سبورتس”، أكد المصري محمد صلاح أن هدفه الرئيسي في الموسم الحالي هو الفوز بالألقاب مع فريق ليفربول، وليس مجرد هدف شخصي مثلما كان الحال في الموسم الماضي.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المصري محمد صلاح إلى أنه كان يطمح في الموسم الماضي أيضاً للفوز بلقب ما مع فريقه ليفربول، وخاصة بعدما وصل فريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن ذلك الهدف لم يتحقق في نهاية المطاف بعد فوز فريق ريال مدريد الإسباني باللقب القاري.

كما شدد أيضاً المصري محمد صلاح في تصريحاته على أن فوز فريقه ليفربول بأي لقب في الموسم الحالي، سوف يكون أمراً عظيماً للغاية للجميع داخل مدينة ليفربول في ظل غياب الألقاب عن النادي منذ سنوات طويلة.

وفي ختام تصريحاته أشار المصري محمد صلاح إلى أنه يعتقد أن فريقه لديه القدرة على الفوز بأي لقب في الموسم الحالي، وخاصة في ظل المستوى المميز الذي قدمه فريقه ليفربول حتى هذه اللحظة في الموسم الحالي على الصعيد المحلي وتحديداً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الأحد 2/12/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل مواجهة إيفرتون..محمد صلاح يكشف عن هدفه مع ليفربول في الموسم الحالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر 365

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق