مقاولون طنطا يعود للإنتصارات من بوابة المالية المتصدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقاولون طنطا يعود للإنتصارات من بوابة المالية المتصدر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حقق فريق عثماسون طنطا بقيادة طارق الجميل المدير الفني، فوزا ثمينا علي مالية كفر الزيات الذي يقوده حمادة عبدالله فنيا، اليوم في المباراة التي جمعتهما بالجولة 15 للمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث.

افتتح أهداف المباراة محمود طه لاعب مقاولون طنطا من مهارة فردية بالدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وأضاف ياسر رضا الهدف الثاني من تسديدة علي يسار الحارس، في الدقيقة 3 من زمن الشوط الثاني، ليضغط فريق الضيف للرجوع الي المباراة، استطاع حازم النحاس لاعب المالية في إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 8، ليتبادل الفريقان الهجمات ولكن دون تغير في النتيحة، وكان المالية قريب من تسجيل التعادل، وشهدت المباراة ضياع لاعب المالية عبدالحميد فؤاد انفراد تام، لينتهي اللقاء بفوز عثماسون بهدفين لهدف.

محمد رمضان، وأحمد قاسم، وأحمد ابوالمعاطي، ومحمد عادل، واسلام طارق، وياسر رضا، وعبدالله السيد، ومصطفي ابراهيم، ومحمود طه، وعلي الشطلاوي، وعبدالفتاح عاطف.

بينما جاء تشكيل المالية كالتالي:- محمود يوسف، ومحمد أبو العصا، وباسم عادل، ومحمد صبري، وابراهيم بشير، ومحمد رمضان، وحمدي رضا، وعبدالحميد فؤاد، ومحمود شهاب، ومعتز نصر، ومحمود حشيش.

أدار المباراة وائل فرحان حكماً، وعاونه سامح شعبان وسعد محمد سعد، وجاء رضا سامي مراقبا عن لجنة المسابقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مقاولون طنطا يعود للإنتصارات من بوابة المالية المتصدر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق