نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

اقترب أدريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من الرحيل عن نادي العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عدم موافقته علي تجديد عقده.

وكشفت الصحفية "كلوديا غارسيا" من قناة "Rai Sport" الايطالية: أن ممثلي رابيوت من ضمنهم والدته ألتقوا مع وفد من برشلونة، لحسم الصفقة لصالح الفريق الكتالوني.

واضافت كلوديا: سوف يتم توقيع العقود في فبراير المقبل، علي ان ينتقل اللاعب في الصيف المقبل مجانًا، والاتفاق علي ان يحصل علي راتب يصل الي 13 مليون يورو سنويًا، بالاضافة علي مكافأة توقيع العقد.

جدير بالذكر ان اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا، ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير دون الرجوع لادارة باريس.

وقد خرج رابيوت من حسابات المدرب توماس توخيل، وقبله اوناي ايمري قبل رحيله، وتم تغريمه ماليًا، كلها امور جعلته يفكر في الرحيل والانتقال لقلعة البلوجرانا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق