عاجل

جروس يطلب ادارة الزمالك بضم نجم المقاولون العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، على مطالبة أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم ، بالتعاقد مع نجم المقاولون العرب أحمد على مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، من أجل تدعيم مركز رأس الحربة وذلك فى حالة التعثر بضم مهاجم افريقي مميز للفريق .

وابدى جروس اعجابه لاأمكانيات والقدرات الهجومية لمهاجم المقاولون العرب ، واجادته التحركات داخل منطقة الجزاء وتسجيل الاهداف ، واستغلال افرص واللعب بشكل مميز تحت ضغط المدافعين .

وأشار المدير الفنى للزمالك ، للمشرف العام على فريق الكرة ، ان مهاجم المقاولون العرب من أفضل المهاجمين بالدورى المصرى ، ويمتلك موهبة تهديفية ، ويعد بمثابة حل لازمة العقم التهديفى لمهاجمى الابيض .

طلب جروس ، كان بمثابة مفاجأة للمشرف العام لفريق الكرة بالزمالك ، خاصة وان أحمد على سنه 32 عاما ، والفريق ينتهج سياسية التعاقد مع اللاعبين صغار السن للاستفادة منهم لسنوات طويلة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جروس يطلب ادارة الزمالك بضم نجم المقاولون العرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق