تأكد رحيل هذا اللاعب عن الأهلي في يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكد رحيل ساليف كوليبالي مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ظهر ساليف كوليبالي بمستوي فني متواضع خلال المباريات الأخيرة وتم التعاقد معه في بداية الموسم بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وقالت تقارير إن أعضاء الجهاز الفني للأهلي، أبلغوا  المالي ساليف كوليبالي، قلب الدفاع، بالاستغناء عنه بقرار من إدارة النادي وتحديدًا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي أصدر قرارًا بالاستغناء فورًا عن اللاعب،بعد الحالة المتردية التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة، تحديدا في مباراتي الترجي التونسي، في نهائي النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها ممثل تونس، ومباراتي الوصل الإماراتي في دور الـ16 للبطولة العربية.

شهد التعاقد مع ساليف كوليبالي حالة من الجدل داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب مستواه الفني ولكن تمسك المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون بضم اللاعب أدى إلى إتمام الصفقة في نهاية الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأكد رحيل هذا اللاعب عن الأهلي في يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق