الماركا تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل الإعلان الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستعد لوكا مودريتش للسفر مع عائلته إلى باريس يوم الإثنين المقبل، مع فريق ريال مدريد، حيث من المقرر أن يلتقط لاعب الوسط الكرواتي جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2018، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

وتفيد صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب اللوس بلانكوس، يسعى لاستكمال مجموعته الفردية من الجوائز، بعد أن توج أفضل لاعب في كأس العالم، وفي دوري الأبطال، وتم التصويت له كأفضل لاعب في العالم في وقت سابق من هذا العام.

مودريتش على بعد خطوة واحدة من صنع التاريخ، أولًا، بسبب العدد الهائل من الجوائز والألقاب التي فاز بها منذ كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

وثانيًا، سيضع حدًا لاحتكار نجمي برشلونة، ويوفنتوس، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، للجائزة، والذي استمر عقدًا من الزمان.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن كل الطرق تؤدي إلى فوز مودريتش بالجائزة هذا العام، وقد اكتسب الكرواتي احترام الجميع لأدائه وسلوكه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الماركا تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل الإعلان الرسمي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق