أحمد حجازي: الحفاظ علي نظافة شباكنا اهم من إحرازي لهدف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد لاعب فريق وست بروميتش ألبيون "أحمد حجازي" أنهم يسعون إلى تحقيق الصلابة الدفاعية في مبارياتهم المقبلة في بطولة التشامبيونشيب.

وست بروميتش يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول البطولة بـ34 نقطة.

وفاز الفريق في مباراة الجولة الماضية على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف، وسجل "حجازي" هدفًا.

وقال "حجازي" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كانت مواجهة سوانزي سيتي صعبة، حصلنا على النقاط الثلاث المهمة جدًا بالنسبة لنا في هذا الوقت من الموسم".

وأضاف المدافع المصري: "نحن بحاجة إلى المضي قدمًا، أنا سعيد لأنني سجلت هدف الفوز، أنا سعيد جدًا بالفريق، لقد تدربنا على الركنيات طوال الأسبوع، لذا نحن سعداء للغاية لمساعدتنا الفريق على تحقيق هذا الفوز الهام بعيد عن أرضنا".

وواصل: "نحن بحاجة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات القليلة المقبلة، ولكن الشيء المهم بالنسبة لنا أن نفوز، أنا لست سعيدًا بالهدف الذي دخل في شباكنا في المباراة الماضية، ولكننا نحاول أن نكون أكثر صلابة على الناحية الدفاعية".

وأردف: "بالنسبة إلي النقاط الثلاث دائمًا أكثر أهمية، لكن الحفاظ على نظافة الشباك أمر رائع بالنسبة لحارس المرمى وللدفاع، سيساعدنا ذلك في تحقيق فوز أسهل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد حجازي: الحفاظ علي نظافة شباكنا اهم من إحرازي لهدف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق