مدرب توتنهام السابق يُحذر إيفرتون من خطورة محمد صلاح في الديربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يرى الإنجليزي " تيم شيروود" مدرب فريق توتنهام هوتسبير السابق أن الدولي المصري "محمد صلاح" سيكون مُفتاح فوز ليفربول على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد لمواصلة ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج.

ويحل فريق التوفيز ضيفًا على فريق الريدز مساء الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شيروود في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أنا أفهم لماذا يرغب محمد صلاح في أنّ يكون قريبًا من المرمى، وذلك بسبب الأرقام التي حققها في الموسم الماضي، لقد كان رائعًا".

وأضاف: "إذا استطاع تكرار ما فعله في الموسم الماضي، فهذا سيمنح ليفربول فرصة حقيقية نحو المنافسة على اللقب هذا الموسم، ولكن ذلك لن يكون أمرًا سهلًا لأن مانشستر سيتي يلعب بشكل جيد جدًا".

وواصل: "إيفرتون فريق جيد، ولديه العديد من اللاعبين الرائعين، والمدرب (ماركو سيلفا) سيعطيهم إيمانًا حقيقيًا بالذهاب إلى آنفيلد لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "هذه المباراة ستكون هامة للغاية بالنسبة لليفربول، خاصًة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنهم سيظهرون بأداء جيد ضد إيفرتون، إنهم يقومون بعمل جيد في البريميرليج".

وأنهى: "بالنسبة لي، محمد صلاح عاد إلى أفضل حالاته، هو يرتاح قليلًا، ولكن يحرز أهدافًا ويظهر بشكل جيد، هذه المباريات دائمًا تكون صعبة دفاعيًا، ولكن صلاح قادر على تهديد مرمى إيفرتون".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب توتنهام السابق يُحذر إيفرتون من خطورة محمد صلاح في الديربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق