إيمانويل بوتى يشيد بأداء لوكاس توريرا مع آرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إيمانويل بوتى يشيد بأداء لوكاس توريرا مع آرسنال

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

امتدح أسطورة آرسنال، الفرنسي إيمانويل بوتي، المستوى الذي يقدمه لاعب خط الوسط الأوروجواياني، لوكاس توريرا، مع المدفعجية هذا الموسم، و"الروح القتالية" التي يؤدي بها على أرض الملعب.
وقال بوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم السبت "على صعيد الروح القتالية، كان آرسنال يحتاج لاعبا مثل توريرا. وقد كنت ألعب أمام رباعي دفاعي في آرسنال الذي أطلق عليه الفريق الذي لا يقهر حيث كنا نمتلك لاعبين بروح عالية يقاتلون على كل كرة".
وأضاف الدولي الفرنسي السابق "لا يعد توريرا اللاعب الأكثر موهبة لكنه مقاتل شرس داخل الملعب ولديه سمات القائد ويضرب النموذج والمثل لزملائه. وقد لا يقنع على المستوى البدني لكنه يتواجد بكل مكان وهذه نوعية اللاعبين التي تحتاجها في أي فريق".
وأكد بوتي أن ديربي شمال لندن غدا على ملعب الإمارات أمام توتنهام هوتسبر يعد اختبارا كبيرا للمدفعجية الذين قد لا يفكرون في الفوز بالبريميرليج للفوافق الجماعية والفردية مع مانشستر سيتي وليفربول، لكن لديهم الفرصة بالتأكيد في التأهل لدوري الأبطال.
كما أوضح بوتي أن المدرب الإسباني أوناي إمري غير الكثير من التفاصيل داخل آرسنال ما ساعد الفريق كثيرا على مستوى النشاط لدى اللاعبين والنتائج التي تحققت على الفور، لافتا إلى أن غرفة ملابس الفريق أيام أرسين فينجر كان الروتين قد أصابها وهو أسوأ شيء يمكن للاعب أو مدرب توقعه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيمانويل بوتى يشيد بأداء لوكاس توريرا مع آرسنال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق