"المباراة الأزمة"...ريفر بليت يرفض اللعب في معقل "ريال مدريد"!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"المباراة الأزمة"...ريفر بليت يرفض اللعب في معقل "ريال مدريد"! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رفض نادي  الأرجنتيني خوض إياب نهائي  الذي سيجمعه مع غريمه التقليدي  يوم 9 من الشهر الحالي، على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأصدر النادي الأرجنتيني بيانا رسميا نشره على موقعه الإلكتروني، أكد فيه رفضه خوض اللقاء على ملعب البرنابيو معقل فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرا في بيانه إلى أنه يشعر بتعرضه للظلم في ما يتعلق بمسألة اللعب خارج قواعده.

وأكد ريفر بليت أن نقل المباراة يعتبر إجحافا لمشجعيه، الذين اشتروا تذاكر المباراة التي كانت مقررة على ملعب الفريق "مومينتال"، وأنه يضع المنافسة الرياضية في وضع غير طبيعي.

اقــرأ أيضاً

وعبّر النادي عن خلوّ مسؤوليته عن الأحداث التي وقعت لفريق بوكاجونيورز، حين قام عدد من مشجعي ريفر برمي الحجارة على حافلة الضيوف وتسببوا بإصابات للاعبين ما دفع لتأجيل اللقاء، وأشار ريفر بليت في بيانه أن تلك الأحداث "ليست بأي حال من الأحوال مسؤولية النادي".

وعرض ريفر بليت معاناة جماهيره يوم النهائي الذي كان مقررا السبت الماضي، إذ قال إن "أكثر من 66 ألف مشجع انتظروا في الاستاد لنحو ثماني ساعات، ثم عادوا إلى الاستاد للمرة الثانية يوم الأحد بعد تأجيل اللقاء، وفي النهاية قد حرم هؤلاء المتفرجون الآن، دون مبرر، إمكانية مشاهدة السوبر كلاسيكو، نظير التكاليف وبعد المسافة للمكان المختار"(برنابيو).

وكان الاتحاد القارّي قد أعلن الخميس الماضي إقامة سوبر كلاسيكو، في التاسع من كانون الأول/ ديسمبر الحالي على ملعب سانتياغو برنابيو التابع لنادي ريال مدريد، على بعد نحو عشرة آلاف كلم من بوينس آيرس.

وفي اليوم ذاته، عاقب الاتحاد ريفر بحرمانه الجمهور في ملعبه لمباراتين في السنة المقبلة وغرامة مالية بقيمة 400 ألف دولار، على خلفية تعرض مشجعيه لحافلة بوكا قبيل مباراة الإياب التي كانت مقررة السبت الماضي على ملعب "مونيومنتال" التابع لريفر (الذهاب 2-2 على ملعب بوكا).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "المباراة الأزمة"...ريفر بليت يرفض اللعب في معقل "ريال مدريد"! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق