نادي تراث الإمارات يستضيف دورة تأهيل المدربين بالأولمبياد الخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نادي تراث الإمارات يستضيف دورة تأهيل المدربين بالأولمبياد الخاص من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٨:١٠ م

أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام / يستضيف نادي تراث الإمارات، البرنامج التخصصي الأول لتأهيل المدربين الذي ينظمه الأولمبياد الخاص الإماراتي بالتعاون مع الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستنطلق دورات التأهيل في الفترة من 10 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

وستكون الدورة عبارة عن تأهيل عملي ونظري للمدربين من الجنسين، ويقدمها محاضرون دوليون معتمدون من قبل الأولمبياد الخاص الإقليمي، والتسجيل لها مفتوح ومجاني للمدربين والرياضيين من مواطني الدولة والمقيمين بها ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاماً.

وكان اجتماع ضم كلاً من السيد سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة، والسيد أحمد عبدالله الحوسني رئيس قسم الأنشطة المتخصصة، والسيد راشد محمد الرميثي مشرف فريق السباحة من جانب نادي تراث الإمارات، مع سعادة طلال الهاشمي عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي المدير الوطني، والسيد عمرو بدوي مدير شؤون الاتحادات الرياضية والحكام باللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019 ناقش التنسيق بين نادي تراث الإمارات والأولمبياد الخاص الإماراتي، وسبل التعاون والشراكة بين الجهتين لخدمة الرياضة في الإمارات وأنشطة أصحاب الهمم في الدولة.

وخلص الاجتماع إلى رعاية نادي تراث الإمارات واستضافته للدورة التأهيلية لمدربي كرة القدم "5A side, 7A side & 11A side"، ومدربي كرة السلة، ومدربي كرة الطائرة الشاطئية، وذلك استناداً للدور الرائد للنادي في دعم كافة الأحداث والفعاليات الرياضية بأبوظبي وتقديم الدعم اللوجستي والفني الذي يسهم في إنجاحها نظراً لما يملكه النادي من كفاءات ومقومات وبنية تحتية مهيأة.

- مل -

وام/رضا عبدالنور


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادي تراث الإمارات يستضيف دورة تأهيل المدربين بالأولمبياد الخاص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق