بتروجيت يهدد بالانسحاب.. والحكم يقترب من إلغاء المباراة لصالح الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بتروجيت اليوم السبت، في إطار منافسات اللقاءات المؤجلة للمارد الأحمر، بالجولة التاسعة ببطولة الدوري العام المصري 2018-2019.

وهدد فريق بتروجت بالانسحاب من مباراته أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب أزمة قميص المباراة، والتي تفجرت قبل بداية اللقاء بنصف ساعة.

وبعدها أعلن محمود البنا حكم المباراة أنه في حال عدم نزول لاعبي بتروجيت لملعب المباراة سيقوم باحتساب المباراة لصالح الأهلي، طبقا للوائح باعتبارها منتهية 2-0 لصالح المارد الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد علاء، نيدفيد

خط الوسط: عاشور، هشام محمد

الوسط المهاجم: وليد سليمان، ناصر ماهر، أحمد الشيخ

الهجوم: وليد أزارو

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات خاضها في البطولة، حيث انه يعد أقل فريق لعب مباريات وتأجل له عدد من اللقاءات بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا، وقبله بتروجت بالمركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بتروجيت يهدد بالانسحاب.. والحكم يقترب من إلغاء المباراة لصالح الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق