مصر تهزم تونس بتصفيات أفريقيا لرجال السلة.. وتقترب من الصعود للمونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز، المنتخب الوطني الأول لرجال كرة السلة، بقيادة مديره الفني عمرو أبو الخير، على نظيره التونسي، بنتيجة 73 - 64، في ثان لقاءات المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، المقامة بأنجولا خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر الجاري.

انتهى أحداث اللقاء بالتعادل 58 - 58، قبل أن ينجح لاعبي منتخبنا في انتزاع الفوز الصعب عن طريق المزيج بين الخبرة والشباب والتي تجسدت في "ابراهيم الجمال - عمر طارق - أنس أسامة".

كان "الفراعنة" قد فازوا أمس على منتخب تشاد بنتيجة 85 - 58، فيما اكتسحت تونس جارتها المغرب بنتيجة 89 - 51.

ارتفع رصيد منتخبنا الوطني للنقطة رقم 18، يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة، ويقترب خطوة من الصعود لمونديال الصين المقرر اقامته صيف 2019.

تضم قائمة "الفراعنة" في البطولة 12 لاعبًا وهم: "أحمد عادل - إبراهيم الجمال - هيثم كمال - عمر طارق - يوسف شوشة - أحمد خلف "بيبو" - عمر عزب - رامي إبراهيم - أنس أسامة - إبراهيم خالد - باسم الليثي - أحمد مصطفى عمارة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر تهزم تونس بتصفيات أفريقيا لرجال السلة.. وتقترب من الصعود للمونديال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق