بيع نادي باليرمو الإيطالي إلى شركة في لندن مقابل 10 يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بيع نادي باليرمو الإيطالي إلى شركة في لندن مقابل 10 يورو

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أعلن موريشيو زامباريني مالك نادي باليرمو الإيطالي، بيع النادي إلى إحدى الشركات في لندن، التي مقرها في "لندن" مقابل 10 يورو فقط.
ونشر الموقع الرسمي لباليرمو، اليوم السبت، رسالة من مالك النادي، والتي قال فيها: " أنا حزين لما يمر به النادي في الفترة الأخيرة".
وأوضح مالك النادي السبب الذي جعله يقوم ببيع النادي، الذي يمثل مدينة باليرمو الصقلية، مؤكدا على ضرورة وجود قوة مالية من أجل دعم باليرمو، وهذا لن يحدث إلا من خلال الاستثمارات.
وأضاف أنه تم بيع النادي بسعر رمزي قدره 10 يورو، وسيقوم المالك الجديد بتسوية الديون، والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من 25 مليون يورو، بالإضافة إلى بناء ملعب لباليرمو.
وكان زامباريني قد اشترى النادي في عام 2002، مقابل 15 ميلون يورو، وارتدى قميص الروزانيرو، خلال حقبه المالك السابق، عدد من اللاعبين البارزين مثل الأرجنتيني باولو ديبالا ومواطنه خافيير باستوري، والأورجواياني إدينسون كافاني.
ويلعب حاليًا باليرمو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي "سيريا بي"، والذي تواجد فيه منذ موسم 2016-2017.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيع نادي باليرمو الإيطالي إلى شركة في لندن مقابل 10 يورو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق