” أوليفر كان ” المرشح الأبرز لخلافة رومينيجه كرئيسًا للبايرن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

” أوليفر كان ” المرشح الأبرز لخلافة رومينيجه كرئيسًا للبايرن

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تنبأ رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني ” أولي هونيس ” ، اليوم السبت، بأن يخلف ” أوليفر كان ” حارس المرمى الألماني الدولي السابق، منصب ” كارل هاينز رومينيجه ” كرئيسًا تنفيذيًا للنادي.

وقال ” هونيس ” ، إنه ” يمكننا وضع أوليفر كان في الاعتبار، بمجرد انتهاء عقد كارل هاينز رومينيجه، مستبعدًا أن يكون أوليفر حلًا انتقاليًا، بعدما تحدثت أصوات عدة بشأن إمكانية التحاقه بمنظومة الإدارة في النادي البافاري كمدير رياضي ” .

ويمتلك ” أوليفر كان ” ، العديد من البدائل للانضمام إلى منظومة الإدارة بالنادي في نهاية 2021 عندما تنتهي علاقة رومينيجه بالنادي.

ويرتبط ” رومينيجه ” البالغ من العمر 63 عامًا، مع النادي بعقد حتى نهاية 2019، ولكن هونيس أوضح في عدة مناسبات، رغبته في تمديد العقد لعامين آخرين حتى 2021، حيث يشغل ” رومينيجه ” منصب الرئيس التنفيذي للنادي البافاري منذ 16 عامًا.

وأوضح ” هونيس ” في تصريحات صحفية، أنه يمكنني التأكيد على أن اسم أوليفر كان، يشغل حيزًا كبيرًا من مشاوراتنا ” ، لافتًا إلى أن مجلس إدارة النادي سيدرس هذا الأمر في فبراير المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ” أوليفر كان ” المرشح الأبرز لخلافة رومينيجه كرئيسًا للبايرن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق