20 دقيقة.. الأهلي يتقدم بهدف الشيخ.. وعلي فرج ينقذ بتروجيت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

20 دقيقة.. الأهلي يتقدم بهدف الشيخ.. وعلي فرج ينقذ بتروجيت

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تخطي 20 دقيقة من عمر الشوط الأول الذي يجمعه بفريق بتروجيت متقدمًا بهدف نظيف دون رد بالمباراة التي تقام باستاد السويس والمؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

سبقت المباراة أزمة بين مراقب المباراة والأهلي وبتروجيت، حيث تمسك الأهلي بارتداء زيه الأحمر التقليدي، بينما تمسك بتروجيت بارتداء زيه الأحمر والأزرق.

وبدأ الأهلي بالضغط على دفاعات الفريق البترولي باحثا عن تسجيل الهدف الأول، إلا أن بتروجت كاد أن يباغت الأهلي بهدف أول بهجمة بالدقيقة 4، إلا أنها انتهت بركلة ركنية استطاع شريف إكرامي السيطرة عليها.

ونجح الأهلي في أن يباغت فريق بتروجت بالدقيقة 8 من عمر المباراة بهدف مبكر عن طريق أحمد الشيخ والذي جاء بعد ركنية من وليد سليمان.

وحاول فريق بتروجت العودة من جديد إلى فعاليات المباراة، وذلك من خلال السيطرة على الكرة، إلا أن الأهلي عاد من جديد لضغطه على دفاعات الفريق البترولي.

وكاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني وذلك بالدقيقة 18، وذلك بعد تصدي علي فرج لتسديدة من وليد أزارو، لترتد إلى ناصر ماهر، ويتصدى لها حارس الفريق البترولي من جديد.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي :
حراسة المرمى : شريف إكرامي
خط الدفاع : ايمن اشرف - سعد سمير - أحمد علاء - كريم نيدفيد
خط الوسط :حسام عاشور - هشام محمد - احمد الشيخ - ناصر ماهر - وليد سليمان
خط الهجوم : وليد ازارو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم بهدف الشيخ.. وعلي فرج ينقذ بتروجيت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق