فيديو| حارس بتروجيت ينقذ مرماه من هدف عالمي للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بتروجيت اليوم السبت، في إطار منافسات اللقاءات المؤجلة للمارد الأحمر، بالجولة التاسعة ببطولة الدوري العام المصري 2018-2019.

مع الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، مرر وليد سليمان كرة عرضية داخل منطقة جزاء بتروجيت قابلها وليد أزارو لكن تصدى لها علي فرج، قبل أن ترتد لناصر ماهر داخل منطقة جزاء الفريق البترولي لكنه يسددها بطريقة سيئة ليتصدى لها فرج مرة أخرى

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد علاء، نيدفيد

خط الوسط: عاشور، هشام محمد

الوسط المهاجم: وليد سليمان، ناصر ماهر، أحمد الشيخ

الهجوم: وليد أزارو

ويضم تشكيل بتروجيت كلًا من:

«الحارس علي فرج، وأمامه الرباعي إبراهيم القاضي وأحمد عبد الرسول ومحمد رضا وأحمد السباعي للدفاع وأحمد العجوز وأحمد عبد العال وعلي عيد وأحمد مصطفى "لالا"، والإيفواري محمد فييرا للوسط ومحمود صلاح للهجوم».

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات خاضها في البطولة، حيث انه يعد أقل فريق لعب مباريات وتأجل له عدد من اللقاءات بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا، وقبله بتروجت المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| حارس بتروجيت ينقذ مرماه من هدف عالمي للأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق