عاجل: مفاجأة: بوكا جونيورز وريفر بلايت يقرران مقاطعة نهائي ليبرتادوريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فما هي إلا ساعات قليلة فقط عقب الإعلان الرسمي عن إعادة برمجة إياب هذا النهائي بملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، أصدر نادي بوكا جونيرز بيانا رسميا يؤكد فيه رفضه التام والقاطع لهذا القرار وإصراره على الفوز بالمباراة على البساط بعد أحداث الشغب التي راح ضحيتها لاعبوه في طريقهم لملعب المونيمونتال قبل أيام للعب المباراة.

من جهتها، إدارة ريفر بلايت، ترى في قرار نقل المباراة إلى مدريد ظلما في حق فريقها، وأصدرت هي الأخرى بيانا رسميا تؤكد من خلاله تمسكها بلعب المباراة على ميدان ''مونيمونتال'' لا غير والاستفادة من حضور جماهيرها.

وأمام مقاطعة ممثلي المباراة النهائية للمواجهة المقررة يوم التاسع ديسمبر في مدريد، فإن القائمين على شؤون الاتحادية الأمريكية الجنوبية لكرة القدم وجميع الهيئات الكروية المسؤولة عن هذا اللقاء سيجدون أنفسهم أمام ورطة حقيقية يصعب إيجاد حل لها يرضي الطرفين معا.

كلمات دلالية : ريفر بلايت، بوكا جونيورز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل: مفاجأة: بوكا جونيورز وريفر بلايت يقرران مقاطعة نهائي ليبرتادوريس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهداف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق