السبب الحقيقي فى تاخر انطلاق مباراة الأهلى وبتروجت ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السبب الحقيقي فى تاخر انطلاق مباراة الأهلى وبتروجت ؟

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تأخر انطلاق مباراة بتروجت والأهلى  لأكثر من 15 دقيقة بسبب تشابه الزى بين الفريقين ولم يكتشف الحكم محمود البنا ومراقب المسابقات عز الدين أحمد هذا التشابه الا فى الخروج الى طابور البرتوكول الذى يسبق انطلاق المباراة مباشرة.

ماحدث يؤكد انه لم يتم الاطلاع على  زى الفريقين فى الاجتماع التقليدى بين طاقم الحكام ومراقب المسابقات وأدارى الفريقين والذى يتم خلاله عرض طاقم اللاعبين لكل فريق وكذلك حراس المرمى للموافقة عليهم طبقا للقانون على أن يرتدى الفريق المضيف " صاحب الملعب " الزى الاساسى له بينما الفريق الضيف يرتدى الزى البديل له ويكون ذلك قبل موعد المباراة بوقت كاف طبقا للوائح التى تنظم مسابقة الدورى الممتاز، لكن ما شهدناه عبر شاشات البث المباشر يؤكد أنه لم يتم عقد الاجتماع التلقيدى أوأنه تم بدون تركيز وبعشوائية .

جدير بالذكر ان طاقم الحكام يضم كل من محمود البنا حكما للساحة والثنائى يوسف البساطى وشهاب راشد مساعدان ومجدى خاطر حكما رابعا والثنائى محمد حسن ومحمد يوسف حكما خامسا.

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السبب الحقيقي فى تاخر انطلاق مباراة الأهلى وبتروجت ؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق