الأهلى يعود للانتصارات بالفوز على بتروجت 1 - 0 بعد غياب 30 يوما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى يعود للانتصارات بالفوز على بتروجت 1 - 0 بعد غياب 30 يوما من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حصد الأهلى أول ثلاث نقاط من مؤحلاته وذلك بعد الفوز على نظيره بتروجت بهدف دون رد سجله أحمد الشيخ فى الدقيقة 7 من عمر المباراة التى جمعتهما على ملعب السويس ضمن مؤجلات الجولة الـ9 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد الأهلى للانتصارات بالفوز على بتروجت منذ 30 يوما منذ أخر فوز على الترجى التونسي فى القاهرة فى مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا والتى انتهت لصالح الأحمر 3 - 1.

ولم يفز الاهلي في بطولة الدوري أيضا منذ 99 يوماً حيث كان أخر فوز قد حققه الأهلي أمام حرس الحدود يوم 24 أغسطس الماضي .

 

ورفع الاهلي رصيده إلى 14 نقطة ويصعد للمركز السادس عشر وله 8 مباريات مؤجلة ، فيما يتجمّد رصيد بتروجت عند 15 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.

 

وضم تشكيل الاهلي ، كلاً من: شريف إكرامي  ، ايمن اشرف ، سعد سمير ، احمد علاء ، كريم نيدفيد ، حسام عاشور ، هشام محمد ، أحمد الشيخ – ناصر ماهر –وليد سليمان ووليد آزارو.

 

فيما ضم تشكيل بتروجت ، كلاً من : علي فرج ، محمد رضا ، أحمد جمال ، أحمد لالا، أحمد عبد العال ، أحمد عبد الرسول ، محمد فييرا ، إبراهيم القاضي ، أحمد السباعي، أحمد العجوز ومحمود صلاح.

 

الشوط الاول

 

بداية نشطة من جانب بتروجت الذى ضغط وكاد يُهدد مرمى شريف إكرامي لكن كريم نيديفد أنقذ الموقف، بعدها عاد الاهلي للمباراة ونشط بشكل واضح ونجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثامنة بعدما إستغل "دربكة" لدفاع بتروجت وسجل هدف أهلاوي.

 

أزدادت المباراة سخونة وكاد ناصر ماهر يُسجل هدف ثاني للأهلي بعدما أرتدت كرة خطرة له في الدقيقة 18 لكن على فرج حارس الفريق البترولي أنقذ الموقف ببراعة.

 

واصل بتروجت ضغطه المتواصل على الاهلي وألغى محمود البنا حمم المباراة هدف لبتروجت سجله فييرا في الدقيقة 28 بداعي التسلل.

 

هدأ أداء الفريقين وشارك محمد سالم بدلاً من فييرا بسبب إصابة الأخير وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول نشاط من الفريقين وتعرض حسام عاشور لإصابة قوية في الكاحل قبل أن يسقط شريف إكرامي للإصابة وتلقي العلاج في الملعب قبل أن يستكمل المشاركة في المباراة وشارك عمرو السولية بدلاً من عاشور وانتهى الشوط بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

 

الشوط الثاني

 

إنطلق الشوط الثاني بنشاط من جانب بتروجت قبل أن يستحوذ الاهلي على منطقة وسط الملعب ونال أحمد مصطفى لالا بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد الشيخ.

 

قلّت الخطورة على مرمى الفريقين قبل أن يُهدر ناصر ماهر فرصة خطرة للأهلي بعدما راوغ مدافعي بتروجت وسدد كرة قوية لكن على فرج تصدى لها ، ونال عمرو السولية بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي بتروجت.

 

وشارك أحمد عبد الرحمن بدلاً من أحمد مصطفى لالا في الفريق البترولي ولعب أيمن أشرف جملة رائعة مع وليد آزارو لكن الاول سددها بعيداً عن الشباك وشارك إسلام محارب بدلاً من ناصر ماهر.

 

تصدى شريف إكرامي لضربة حرة مباشرة خطرة وواصل الفريق البترولي سيطرته على منطقة وسط الملعب

 

وشارك باسم علي بدلاً من أحمد الشيخ في الدقيقة 81 ، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة نشاط من بتروجت الذى ضغط بكل خطوطه لإدراك التعادل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدف نظيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى يعود للانتصارات بالفوز على بتروجت 1 - 0 بعد غياب 30 يوما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق