فيديو| "عبد الحفيظ" يهاجم لجنة التحكيم بسبب الزمالك ويلمح لهزيمته أمس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تساؤلات للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ملمحًا إلى خدمتها فريق الزمالك، عبر الدفع بحكام معيين لإدارة مباريات الفريق الأبيض.

وقال في تصريحات لفضائية "أون سبورت"، مساء السبت: "أتمنى أن تستعين بالحكم العراقي الذي حكم مباراة أمس بين الزمالك والاتحاد السكندري، في البطولة العربية، فهي الوحيدة تقريبًا التي مرت دون مشاكل تحكيمية أو احتساب ركلات جزاء للزمالك".

وأكمل: "هل هناك شك في قدرات جهاد جريشة ومحمود البنا، حتى لا يحكموا أي مباراة للزمالك هذا الموسم، هل يعقل اقتصار مباريات الزمالك على 4 حكام فقط بنسبة 80%".

وعقب: "أنا لا أشكك ولكن هذه أسئلة، وهذه الأسئلة تتكرر كل عام ولكن اللجنة كأنها ليست هنا، وأفضل حكم في مصر جهاد جريشة لم يحكم سوى مباراة واحدة".

يذكر أن الزمالك تلقى هزيمة بهدف نظيف أمس الجمعة، أمام الاتحاد السكندري، ليتجه الفريقين لركلات الترجيح التي أقصت الزمالك وأهلت الاتحاد لدور الـ8 للبطولة العربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| "عبد الحفيظ" يهاجم لجنة التحكيم بسبب الزمالك ويلمح لهزيمته أمس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق