بعد اقترابه من الأهلي.. تعرف على أبرز سقطات رامون دياز التدريبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد اقترابه من الأهلي.. تعرف على أبرز سقطات رامون دياز التدريبية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

بات الأرجنتيني رامون دياز من قيادة النادي الأهلي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته منذ أيام على خلفية سوء النتائج والخروج من البطولة العربية وخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

الأهلي في حاجة قوية للتعاقد مع مدرب جديد بعد الخسارة المفاجئة والغير متوقعة من المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري وتذيل جدول ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة.

رامون دياز له تجربة لم يكتب لها النجاح في الدوري السعودي مؤخراً مع نادي اتحاد جدة حيثُ فشل في تحقيق الفوز مع الفريق وخسر لقب السوبر المحلي أمام الهلال بثنائية.

كثيراً ما يتحدث البعض عن سلبيات دياز من بينها تواجد ابنه إيمليانو معه باستمرار وأنه يتدخل في أمور الفريق وكانت أبرز سقطاته التدريبية في نادي اتحاد جدة بعد أن خاض مع الفريق 4 مباريات فقط، إذ خسر العميد تحت قيادته أمام الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر السعودي، قبل أن يخسر مباراتين متتاليتين أمام الشباب والقادسية، ليحتل معهم المركز السادس عشر بالدوري السعودي.

وقاد دياز فريقه للتعادل أمام الوصل الإماراتي بدور الـ 32 من البطولة العربية، لتتخذ بعد ذلك إدارة الاتحاد السعودي قرارًا بإقالته وتعيين الكرواتي سلافين بيليتش بدلاً منه.

دياز بدأ مسيرته كمدرب مع فريقه السابق ريفر بليت فى العام 1995، واستمر معه كمدرب حتى نهاية العام 2002، ثم انتقل بعد ذلك لتدريب أوكسفورد يونايتد، وعاد بعد ذلك للدورى الأرجنتيني، ودرب فريق سان لورنزو، ثم تم تعيينه مدربًا لفريق أمريكا كلوب المكسيكي بعقد يمتد لـ3 سنوات.

وعاد في 2009 كمدرب لفريق سان لورينزو واستقال في 2011 وتولى بعد ذلك تدريب منتخب بارجواي و من ثم قاد فريق الهلال السعودي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد اقترابه من الأهلي.. تعرف على أبرز سقطات رامون دياز التدريبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق