نادي جده للصم بطل بطولة المملكة للألعاب القوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نادي الدمام ثانيا ومركز القصيم ثالثا

نادي جده للصم بطل بطولة المملكة للألعاب القوى

1 ديسمبر 2018 ــ 9:15 م | سبورت

حقق نادي جدة للصم المركز الأول في بطولة المملكة للألعاب القوى التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم على مدينة الامير سلطان الرياضية في ابها وبمشاركة اكثر من 100 لاعب يمثلون 12 مركزا وناديا للصم من مختلف مناطق المملكة واشتملت على 12 منافسة .

وتسلم نادي جدة للصم كأس المركز الأول من رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني الذي توج اصحاب المراكز الاولى بحضور نائبة عبدالله المطرود ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في ابها معتق جرمان .

وتصدر نادي جدة الترتيب العام بعد أن حققوا الفوز بعدد نقاط المنافسات المختلفة بالبطولة بينما حل نادي الدمام للصم في المركز الثاني ومركز القصيم للصم في المركز الثالث.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم سعيد القحطاني إن هذه البطولة هي الأقوى بين البطولات التي أقامها الاتحاد للصم حيث شارك فيها 100 لاعبا يمثلون 12 مركزا وناديا تنافسوا على 12 لعبة مشيرا الى استمرار البرنامج الزمني للاتحاد من خلال اقامة بطولة المملكة لخمسيات كرة القدم الاسبوع المقبل بمدينة الرياض .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادي جده للصم بطل بطولة المملكة للألعاب القوى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق