سيد عبد الحفيظ يهاجم لجنة الحكام بسبب مباريات الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

سيد عبد الحفيظ

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الاستمرار في تعيين حكام بأعينهم لمباريات الزمالك، حسب ما ذكر في تصريحات إعلامية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقنة أون سبورت:"هل هناك شك فى قدرات جهاد جريشة ومحمود البنا؟.. الأول شارك فى كأس العالم، والثانى من حكام الصفوة فى قارة إفريقيا وأدار مباريات كبيرة فى تونس.. فهل يعقل أن يتم استبعاد البنا من كل مباريات الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لجهاد الذى أدار لقاء واحد للزمالك أمام النجوم".

وأضاف:"هل يعقل أن يحكم أمين عمر ومحمد الحنفى ومحمد عادل ومحمد معروف والصباحى، مباريات الزمالك فقط؟ هل لا يوجد غير هؤلاء فى مصر يحكمون مباريات الفريق الأبيض، هذه أسئلة تحتاج إلى أجوبة؟".

وتابع:"البنا لم يدير أى مباراة للزمالك فى 15 جولة، الفريق الأبيض سيواجه المصرى الجولة المقبلة، متأكد أن الصباحى ومعروف سيدير تلك المباراة، هل يعقل ما يحدث يا لجنة الحكام؟".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سيد عبد الحفيظ يهاجم لجنة الحكام بسبب مباريات الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق