أسباس يبهر الجميع بهدف خرافي ويتصدر هدافي الليغا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسباس يبهر الجميع بهدف خرافي ويتصدر هدافي الليغا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يواصل تألقه المبهر مع فريقه ، بعدما سجل هدفين أحدهما بطريقة مذهلة، ليقود فريقه للفوز 2/0 على ويسكا، ويتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، متساوياً مع كريستيان ستواني مهاجم جيرونا.

وانطلق أسباس في هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 76، ومرر الكرة من خلف المدافع بمهارة مبهرة، لينفرد بعدها بالحارس يانوكوفيتش، الذي راوغه بطريقة جميلة، قبل أن يسجل الهدف الثاني.

وقالت صحيفة "ماركا" عن هدف أسباس: "هدف لا يسجله إلا الكبار"، واعتبرت اللاعب مثالاً يحتذى بعدما حول نفسه إلى أحد نجوم الصفوة، رغم أنه يلعب لفريق صغير، ورغم تجاربه الفاشلة سابقاً مع ليفربول وإشبيلية، أما الآن فهو المهاجم الأول في إسبانيا.

اقــرأ أيضاً


وبوصوله إلى 10 أهداف في 14 مباراة، يتفوق أسباس على كل المهاجمين الكبار في الليغا، وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريم بنزيمة، وربما يتجدد ذكر اسمه في فترة الانتقالات القادمة كخيار لدعم هجوم ريال مدريد على سبيل الإعارة، بعدما كان هدفاً للمدرب السابق جولين لوبيتيغي في الصيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسباس يبهر الجميع بهدف خرافي ويتصدر هدافي الليغا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق