أجمل صور اليوم الوطني الإماراتي 2018 – بطاقات تهنئة عيد الاتحاد 47 للإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجمل صور اليوم الوطني الإماراتي 2018 – بطاقات تهنئة عيد الاتحاد 47 للإمارات من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

في كل اليوم الثاني من شهر ديسمبر من كل عام، تحتفل الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني “عيد الاتحاد”، وهو اليوم الذي يجسد كافة معاني الاعتزاز والفخر، وغداً الأحد 2 ديسمبر 2018 هو اليوم الوطني للإمارات رقم 47، وعبر مقالنا اليوم سنقوم بالاحتفال مع جميع الشعب الإماراتي الشقيق بإرفاق أجمل عبارات تهنئة لليوم الوطني 47 عام من البناء والتطوير.أجمل صور اليوم الوطني الإماراتي 2018 - بطاقات تهنئة عيد الاتحاد 47أجمل صور اليوم الوطني الإماراتي 2018 – بطاقات تهنئة عيد الاتحاد 47

 

اليوم الوطني للإمارات

في عام 1971 م كانت الانطلاقة التاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم الاتفاق مع حكام الإمارات السبع على وضع دستور مؤقت ينظم شؤون البلاد ويحدد أهدافها المنشودة.

وفي يوم 18 يوليو 1971 اتفق 6 حكام من الإمارات على تكوين دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي إمارات “أبوظبي، دبي، عجمان، أم القيوين، الفجيرة، الشارقة”.

في يوم 2 ديسمبر 1971 تم الإعلان رسمياً عن تأسيس دولة اتحادية مستقلة ذات سيادة، وبعد مرور شهور قليلة على الدولة الاتحادية، أعلنت إمارة رأس الخمية انضمامها للاتحاد وكان ذلك في يوم العاشر من فبراير 1972م.

أجمل بطاقات تهنئة لليوم الوطني للإمارات

أجمل بطاقات تهنئة لليوم الوطني للإماراتأجمل بطاقات تهنئة لليوم الوطني للإمارات

     

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجمل صور اليوم الوطني الإماراتي 2018 – بطاقات تهنئة عيد الاتحاد 47 للإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق