عامر حسين: الحكم أنقذ مباراة الأهلى من الالغاء.. والمفترض ظهور بتروجت بالفسفورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عامر حسين: الحكم أنقذ مباراة الأهلى من الالغاء.. والمفترض ظهور بتروجت بالفسفورى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه منح تعليمات لمراقب المباراة بالغاء المباراة فى حالة تأخر انطلاقها أكثر من 20 دقيقة، بعد أزمة الزى بين الفريقين وتمسك كل فريق بارتداء قميصه الأصلى.

قال حسين لـ"اليوم السابع" أن مسئولى بتروجت تمسكوا بأن يغير الأهلى زيه ليرتدى الطاقم الإحتياطى، وفقا للائحة بأن يرتدى بتروجت صاحب الأرض طاقمه الأصلى وأن يظهر الفريق الضيف بزيه الثانى الاحتياطى.. وبعدما تمسك بتروجت بطلبه، أخطر مراقب المباراة مسئولى الفريق البترولى بأن اللائحة تنص على أنه فى حالة وجود لونين مختلفين فى الزى الأصلى والاحتياطى للفريق صاحب الأرض وتعارضهما مع الفريق الضيف، فيجب أن يكون للفريق صاحب الأرض زيا ثالثا وهو اللون "الفسفورى"، خاصة وأن ألوان قميص بتروجت تجمع بين الأزرق والاحمر وهى نفس ألوان قميص الأهلى سواء الأصلى أو الاحتياطى.

وتابع أنه بعد تفاقم الأزمة وتمسك كل طرف بإرتداء زيه الأصلى، تدخل الحكم محمود البنا وأكد أنه لا يمانع إقامة اللقاء بألوان الفريقين الأصلية، ليتم تدارك الموقف وانطلاق اللقاء قبل أن يتم إلغائها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عامر حسين: الحكم أنقذ مباراة الأهلى من الالغاء.. والمفترض ظهور بتروجت بالفسفورى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق