بانسيه يغادر القاهرة بعد فشل مفاوضاته مع المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر القاهرة مساء اليوم البوركينابي الدولي، «أرستيد بانسيه»، مهاجم المصري البورسعيدي، القاهرة متوجهًا إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، بعد فشل حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي.

 

وحاول «بانسيه» إنهاء أزمة مستحقاته مع الفريق البورسعيدي، بعد عقد جلسة مع عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي، عقب وصوله إلى القاهرة الأسبوع الماضي، وحصل على 6 آلاف دولار فقط، تكلفة العملية الجراحية في وتر أكيلس.

 

وطلب مسؤولو المصري من اللاعب نزول التدريبات، لكنه رفض واشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة أولا، سواء عن الموسم الماضي، أو 50% من مستحقات الموسم الحالي، وهو ما لم يحدث، ليقرر على الفور مغادرة القاهرة.

 

وكان «بانسيه» تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال مباريات الكونفدرالية الموسم الماضي، وخضع لعميلة جراحية على حسابه، لعدم تكفل المصري بعلاجه، علاوة على عدم الحصول على مستحقاته الماضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بانسيه يغادر القاهرة بعد فشل مفاوضاته مع المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق