بعد التأهل لربع نهائي كأس زايد.. الهلال السعودي فرحته فرحتان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد التأهل لربع نهائي كأس زايد.. الهلال السعودي فرحته فرحتان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تألق فريق الهلال السعودي، وتمكن من التأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك بعد الفوز على نادي النفط العراقي بثنائية دون رد في إياب دور ثمن النهائي.

وتمكن الهلال من الفوز في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض.

ونجح الهلال في تقديم أداء فني مميز أمام نادي النفط، طمأن به الجماهير على أداء الزعيم خلال الموسم الجاري، كما أن عودة نواف العابد للمشاركة في أول مباراة رسمية له مع الهلال في الموسم الحالي أسعدت فئات عريضة من الجماهير الهلالية.

يذكر أن الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب نادي الهلال واصل التألق مع الزعيم ونجح في تسجيل الهدف الأول للزعيم خلال مباراة النفط العراقي.

ويرغب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في قيادة الزعيم نحو التتويج ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس زايد للأندية.

ويستعد الهلال خلال الفترة المقبلة لمواجهة جاره فريق النصر في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يطمح الهلال إلى الفوز والبقاء في صدارة بطولة الدوري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد التأهل لربع نهائي كأس زايد.. الهلال السعودي فرحته فرحتان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق