شوبير وحازم إمام لعبد الحفيظ : خليك فى الأهلى وخرجت عن الإطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شوبير وحازم إمام لعبد الحفيظ : خليك فى الأهلى وخرجت عن الإطار

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

وجه الثنائي أحمد شوبير وحازم أمام انتقاداً لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بعد هجومه على لجنة الحكام، عقب انتهاء مواجهة فريقه لبتروجت فى بطولة الدوري العام، وأكد الثنائي أن عبد الحفيظ خرج عن الإطار الصحيح وكان من باب أولى أن يتحدث عن فريقه الأهلى، بدلاً من الحديث عن المنافسين، خاصة وأن مثل تلك التصريحات من شأنها زيادة حدة التعصب بين الجماهير.

وكان سيد عبد الحفيظ قد طالب اتحاد الكرة بالاستعانة بحكم مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري فى البطولة العربية، مؤكداً أنها المباراة الوحيدة للزمالك الى لم تشهد احتساب ضربات جزاء للفريق الأبيض، مبدياً اندهاشه من عدم اسناد لجنة الحكام مباريات الزمالك للحكام الكبار أمثال جهاد جريشة ومحمود البنا، معلقاً أن :"متأكد أن مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري سيتم اسنادها لواحد من الثنائي محمد معروف أو محمد الصباحي.

وفاز الأهلى على بتروجت بهدف نظيف، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب السويس والمؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شوبير وحازم إمام لعبد الحفيظ : خليك فى الأهلى وخرجت عن الإطار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق