حسني عبد ربه يوجه رسالة لجمهور الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي، على توجيه رسالة هامة لجماهير الإسماعيلي، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بتعمده الهروب، من لقاء الإنتاج الحربي الأخير بالدوري بحجة الإصابة.

وكتب القصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بيانا هاما جاء على النحو التالي:

"السلام عليكم ورحمه الله و بركاته.. الي جماهير النادي الاسماعيلي، وجب عليِ التوضيح على كل ما قيل الفترات السابقه.. لا اعلم ما سبب الهجوم على شخصي الايام الماضيه و اتهمني البعض بالتهرب من مباراة الانتاج الحربي و المباراه الافريقيه، و انني لم اعاني من إصابة.

الكل يعلم من هو حسني عبدربه و ما يعني النادي الاسماعيلي اليه و التاريخ لا يكذب، كنت اعاني من الاصابه بالعضله الخلفيه و تحملت ولم اكمل علاجي لكثره المبارايات و تلاحقها، و لأحتياج النادي لكل لاعب، و في اخر دقائقً في مباراة حرس الحدود ازدادت الاصابه.

وجاء قرار الدكتور أكرم عبدالعزيز طبيب الفريق عقب المباراه انني احتاج إلى الراحة واستكمال علاجي بشكل صحيح، وهذا كان قرار الجهاز الطبي عدم مشاركتي في المباراة الافريقية.. هذا كل ما حدث فيما يخص الإصابة.

وانتشرت اخبار غير صحيحة بالمره على وجود خلافات بيني و بين المدير الفني والادارة و هذا ليس له أي أساس من الصحة، ولا يوجد اي نوع من أنواع الانقلابات مثلما قاله، و انتشرت اخبار ايضا بخصوص اعتزالي عقب هذا الموسم و انا لم اصرح بذالك و لن اعتزل، وأنا ماذلت قادر على العطاء.

وانا لم اصرح بأي شئ او اي كلام في اي صحيفه، او موقع و اي كلام على لساني لا اعرف عنه شئ، انا لا ألتفت كثيرا لما يقال ولا انا كثير الرد، و لكن احسست ان حق الجمهور عليِ التوضيح، للاسف ما يقال الان في نفس كل توقيت من كل سنه و من نفس الاشخاص و لنفس الاغراض.

واخيرا ..

 

أطلب من جمهور ومحبي النادي في كل مكان، التكاتف و المؤازرة خلف الفريق، و هذا ما تعودنا عليه منكم، و نوعدكم بعوده الانتصارات و الروح و الأداء، وإن شاء الله سيكون لنا شكل مختلف مع تدعيمات يناير ايضا، و نحن نطمع في بطولة مثلكم، وانا بشكل شخصي احلم برفع كأس او درع للنادي الاسماعيلي، و نحن قادرون بإذن الله، أتمنى أشاهد المدرجات ممتلئة في المباراة القادمة كمان تعودنا منكم، الإسماعيلي قادم و بقوة إن شاء الله".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حسني عبد ربه يوجه رسالة لجمهور الإسماعيلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق