مؤمن سليمان: واجهنا الأهلي بنصف قوتنا.. ونلعب كرة محترمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مؤمن سليمان المدير الفني لفريق بتروجت، عن حزنه بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز على ملعب إستاد الجيش بالسويس.

 

وقال سليمان : "قدمنا مباراة جيدة، حاولنا تقديم الكرة التي نلعبها، لدينا سلبية في الثلث الأخير من الملعب، كان لابد من التحرك بين الخطوط، ولم نلعب بنفس مستوى المباراة الماضية، فقدنا ثلاثة لاعبين مهمين منهم الأفارقة".

 

وأضاف : "الهدف المبكر الذي دخل مرمى بتروجت في الدقيقة الثامنة، أربك الحسابات، لكننا حاولنا التعادل، وحزين لتلك النتيجة".

 

وواصل مدرب بتروجت: "نلعب كرة محترمة، ونحن في تقدم مستمر، حظنا سيئ لمواجهة الأهلي، ووضعنا سيئ ونسعى لتحسين الأمور في الفترة المقبلة".

 

 وأتم سليمان: "غياب شميلس بيكلي ثم إصابة محمد فييرا، وغياب اللاعب الإفريقي حميد ماو عن المباراة أيضا أربك الحسابات فهم يمثلون 50% من قوة بتروجت".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤمن سليمان: واجهنا الأهلي بنصف قوتنا.. ونلعب كرة محترمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق