عبد الحفيظ يتساءل: لماذا لا يحكم للزمالك أفضل الحكام في مصر؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبد الحفيظ يتساءل: لماذا لا يحكم للزمالك أفضل الحكام في مصر؟ من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن رضاه عن نتيجة فريقه اليوم أمام بتروجيت في المباراة التي جعت الفريقين على ملعب الجيش بالسويس بالجولة الـ9 من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش بالسويس.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة " نعمل كثيرا داخل الملعب وخارج الملعب لرفع مستوى الفريق وهو ما شاهدناه اليوم".

تساءل سيد عبد الحفيظ، لماذا لا نستعين بالحكم علي الصالحي الذي أدار مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالأمس".

وأوضح: «الصالحي» هو الحكم الوحيد الذي لم يرتكب خطأ فادح أو يحتسب ركلات جزاء غير صحيحة خلال الموسم الحالي".

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «لدي استفسار ولا أريد أن يأخذه أي شخص على أنه انتقاد لماذا لم لا يحكم محمود البنا وجهاد جريشة لنادي الزمالك وهم أفضل الحكام في مصر»؟.

واختتم: «لماذا يحكم نسبة كبيرة من مباريات الزمالك 4 حكام فقط وهم محمد عادل وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي وأمين عمر، لا أجد سببا لذلك».
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عبد الحفيظ يتساءل: لماذا لا يحكم للزمالك أفضل الحكام في مصر؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق